نموذج الاتصال

في عيد المرأة أكثر 10 نساء غيّرن عالم الموضة


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نلقي الضوء في هذا امقال على أهمّ السيدات من ملكات وفنانات ورائدات في عالم الموضة والصيحات الفاخرة اللاتي تركن بصمة استثنائية في عالم الموضة لعام 2019، فاستطعن من خلال ستايلهنّ الخاص وأناقتهن الراقية مواكبة عالم الموضة بأساليب استثنائية. فمن هن هذه النساء؟

كايلي جينر

من أهم أيقونات الموضة المؤثرات في عالم الأزياء، استطاعت عارضة الأزياء كايلي جينر ‎‏أن تأسر قلوب الشابات بإطلالاتها العصرية المرحة وغير التقليدية. وتحتل المراتب الأولى حالياً بأسلوبها وخياراتها العصرية والجريئة، سواء من خلال الفساتين القصيرة أو الملابس الرياضية، أو ملابس الكاجوال، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة التي لا تتخلى عنها في العديد من الإطلالات اليومية.

مريم مصلّي

رائدة أعمال سعودية عملت في حقل الإعلام والصحافة قبل أن تنشئ الوكالة الإستشارية Niche Arabia عام 2011. هي صاحبة حساب Shoes and Drama على إنستغرام، وكاتبة Under The Abaya الذي تسلّط فيه الضوء على موضة المرأة السعودية.

الأميرة دينا عبد العزيز

الأميرة دينا هي من أكثر النساء اللواتي أثرن في عالم الموضة وقد حازت على لقب الأثر أناقة عدة مرات من أهم المجلات العالمية، وأصبحت بذلك أيقونة للموضة وملهمة لكل من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وبهناز سارافبور Behnaz Sarafpour، الى جانب ذلك تمتك الأميرة دينا بوتيك D'Na في الرياض وفيه أهم العلامات التجارية في العالم.

هناء بن عبد السلام

هي عارضة أزياء تونسية من مواليد العام 1990 وتمكنت من لفت خبراء الموضة ودور الازياء الكبيرة بجمالها الرائع كما ظهرت على أغلفة عدة مجلات عالمية، وهي أول عربية تصبح الوجه الإعلامي للانكوم Lancôme.

إرسال تعليق